تقنيات قد تغيّر حياتك في عام 2022

 لم يكن يكن أحد ليتوقع بعض أحداث التكنولوجيا في عام 2021 ، فمن تغيير أسم شركة "فايسبوك" إلى ميتا ، أزمة  نقص رقائق ، لوحة فنية بمفاجئات الدولارات ، كان عام  2021 .

 واستكمالًا لما بدأناه في مسابقة 22 تقنية

 

انخفاض  أسعار المركبات الكهربائية:

لقد كان عام 2021 حافلاً بالنسبة إلى شركات السيارات الكهربائية. فقد زادت اسهم  هذه الشركا بشكل كبير خلال هذا العام.

و على الصعيد العالمي ، العلامة التجارية متوسط ​​سعر السيارات بنسبة 30 في عام 2015  ومن المتوقع استمرار استمرار هذا الاجتماع في عام 2022 ،  وأربع  طرازات من السيارات الكهربائية بسعر يقل عن 40 ألف دولار.

والجدير بالذكر أن مركبات الانتقال من مركبات كبيرة جداً .

المثال سبيل المثال ، اضطرت شركة "فورد" إلى إغلاق الطلبات  لسيارتها  الكهربائية "أف- 150 لايتنينغ" بعد تلقي ما يقارب 200000 طلب.  إعلان إعلاني للشركة ان 75  في  إعلان

قامت شركة "نيسان" بتخفيض سعر سيارتها الكهربائية "ليفا" من 32620 $ إلى 28375 $.

 

التنمية المستدامة:

يمكن القول إن قطاع التكنولوجيا له بصمة كبيرة ،  والأعمال التجارية في هذا المجال على عكس هذا المكتب التجاري  الذي تريده.

المثال المثال ، قامت شركة "مايكروسوفت" بتصنيع فأر للحاسوب من البلاستيك المعاد تدويره. في طرازات أيفون  وآيباد   من مواد معاد تدويرها .

وقد تميزت كل كلمة تقنية رئيسية في عام 2021 بمكون مؤيد للمناخ ، هل هناك المزيد في عا م 2022.

الأجهزة الإلكترونية لمعالجة مشكلة قصر عمر هذه الأجهزة. فستطُلق "آبل" برنامج الخدمة الذاتية في عام 2022

 

حماية الأطفال عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي:

وتصل العالم في عام 2021 إلى قاعدة المعارف والتواصل الاجتماعي الخاص بـ " إنستغرام  و" تيك  توك  "في العادات المسببة للإدمان.

وقد بدأ تطبيق "إنستغرام"  ، القليل من التحكم  في ما  يرونه.

لقد أجبرنا على التكهن فيويتك فيويتك فيويتك في نسبة الخير في نسبة النشر في نسبة مئوية معينة تم تحديثه بواسطة صندوق البريد.

 

ال روبوت المن زلي :

قامت شركة "أمازون" فطور "أسترو" وهو عبارة عن روبوت منزلي  مدمج مع نظام "أسا". الروبوتات أجهزة جوّالة للتجول في المنزل. ويمكنه القيام بأي عمل باستخدام أرقام  "أليكسا" النموذجية .

وقد شاركت الشركة روبتها "أسترو" الذي  تبلغ قيمته 1000 دولار ، مع مجموعة صغيرة من المختبرين  في شهر كانون الأول (ديسمبر) .  وتسعى الشركة لزيادة المخزون لعام 2022 بعد أن  فاق  عدد الأشخاص الذين تناسبهم من أجل توقعاتهم  .

اختبار أجهزة مماثلة مثل ألي كيو 

وتخطط الشركة لإضافة فرصة جديدة مع بداية العام ، بعد أن تبدأ ستسمح الفرصة في البقالة والمزيد.

 

الواقع المختلط:

طوال نصف قرن ، استمر البعض منا بالقول إن الواقع الافتراضي سيغيَّر حياتنا. الواقع الافتراضي المعزّز الواقع المعزَّز في الواقع المعزَّز الواقع المعزَّز في الواقع الافتراضي .

تخطِّط  " ميتا "  .   _  _ و ستجعل المستشعرات الجديدة والبصريات المحسنة في الجهاز (المسمَّى  Project Cambria ) صورتك الرمزية  (الصورة الرمزية)  -  تشبه صورتك الحقيقية إلى حدٍّ كبير. إضافة إلى ذلك ، المساحة المادية ، ملعب واضح.

لن يكون سباق  ميتافيرس  محصور بشركة واحدةتقارير تتحدَّث عن إصدار شركة  " بل " في أواخر العام 2022  ، وأعلى الرأس الواقع. وفقاللمحلِّل  مينغ -تشي كيو من شركة  الرأس " تي.أف. إنترناشينال سكيوريتيز " ، سيتم عرض شرائح شرائح خاصة (مثل تلك الموجودة في أجهزة ماك الخاصة بها) وستحتوي على ميزات  VR  و  AR . وقد رفضت متحدِّثة باسم شركة  بل "  التعليق.

 

أجهزة المراقبة الصحية بعيداً من معصمنا:

بعد عقد  استخدام  أجهزة تتبُّع اللياقة البدنية. حلقة  أوراد  تحتوي على جهاز  استشعار  صغير ،  وهو معدل ضربات القلب والأوكسجين في الدم ودرجة حرارة الجلد تستخدم شاشة غوغل نست هاب  ( من الكاميرات) الرادار الأشخاص خلال نومهم

قال كريس  بيشيرر ، كبير مسؤولي المنتجات في  " أورا " : "لم يعد الأمر يتعلَّق بتكنولوجيا أو علامة تجارية جديدة ، فدعوه يبحثون عن طرق أكثر بساطة تسهل عملية المراقبة" .

قد يكون الجهاز الأكثر أهمية هو الـ  " إيرب و دز "يمكن أن تقنعه ، أو تقليده ، أو تقليده ، أو تقليده ، أو مجلسه ، أو مجلسه ، أو  تقريره  ، وحالتنا تشيرديها  إلى  أحوال  تراخي  الجسمالجلة بأنّ شركة  بل "  تعمل أيضاً على تطويراكتشاف  حالات  الاكتئاب .

 

شاشات المستقبل :

إذا لاحظت أن شاشة هاتفك أو ساعتك الذكية هي أكثر سطوعاً تبايناً مقارنةً مع الشاشة التي تظهر في الشاشة المطروحة على الحائط.

فجهاز  iPhone X ،  تم تصنيعه  في تصنيع تقنية " أوليد " ، وهي تقنية تتمايز الكريستال السائل  (LCD) ،  لأن وحدات  البكسل  تضيء نفسها بدلاً من مصدر منفصل.  في  بدايات  الأعمال التجارية  .

وقد كانت هواتف سامسونغ السبَّاقة  في   تقنية  أوليد- كان  ثمنها  ثمنها .

 تم الانتهاء من عملية تحديد تكلفة هذه العملية. بدأت أجهزة الكومبيوتر التابعة للبلدية المزوَّدة بشاشات أوليد بالظهور في العام 2021 ، وسيصدر المزيد من الموديلات في العام 2022. وكذلك الأمر بالنسبة للأجهزة اللوحية

مايكروليد هي تقنية عرض متقدِّمة أخرى ، يمكن أن تتوسَّع يوماً ما تبدأ خليفة أوليد بت أقل من. قامت  بدأتها " سامسونغ "  بالفعل ببناء  " فيديووالز " (جهاز متعدد الشاشات) باستخدام وحدات البكسل الصغيرة ، التكلفة كانت باهظة جداًأعلنت شركة " فوزيكس " ، تخطِّط في شاشة ذكية مع شاشات  الكريستال الصغيرة  ، وذلك في معرض  CES  التقني الذي سيقام في شهر كانون الثاني (يناير ).

 

العملات الرقمية:

من المتوقع أن تصبح عملة رقمية بشكل أوسع خلال عام 2022.

ويعمل تطبيق " فينمو " من " بايبال  على برنامج "كاش" لشراء العملات  .

وستبدأ متاجر التسوق في قبول العملات الرقمية. المثال المثال رقم شركة " تيسلا " الآن بقول عملة " دوغ  كوين" لشراء سلع محددة.

تصريح للسيد  موسيري  قال "إن المنصة تستكشف تقنية الـ" أن أف تي "وكيف يمكن أن تجعلها تجعلها في متناول جمهور أوسع".

Comments

Popular posts from this blog

الربح من الانترنت للمبتدئين